الصنّاع العرب

راقب صحة أسنانك مع Prophix، ولن تحتاج لطبيب الأسنان

أصدرت شركة ONVI لمنتجات وخدمات صحة الأسنان، والمهتمة بتحسين عادات صحة الفم والأسنان للمستخدمين، مجموعة من المنتجات والخدمات الهامة للأسنان والتي تعتمد على تكنولوجيا التصوير الطبي.

وقال الدكتور كريج س كولر مؤسس ONVI، والحاصل على ماجستير إدارة الأعمال، أنه استخدم لقطات فيديو حية وتسجيل إجراءات طب الأسنان من خلال المجهر، لتقديم الرعاية المتميزة لمرضاه، كما أنه كطبيب يلتزم بتزويد العملاء بالأدوات والمعلومات المبتكرة لمساعدتهم على فهم أفضل لصحة فمهم وبالتالي تبني عادات صحية أفضل.

وقال الدكتور كريس، أنه اعتاد إدخال كاميرات للفم مع مراقبة علاج المرضى، ورؤية كيفية مساعدتهم على فهم أفضل لصحتهم عن طريق الفم وتبني عادات تنظيف أفضل، مضيفاً أنه مع التقدم التكنولوجي يمكن تقديم حلول لم تسبق رؤيتها في المنزل مع Prophix.

وأشار الدكتور إلى أن Prophix هو أول فرشاة أسنان فيديو في العالم وهي أداة قوية للعملاء للسيطرة على صحة أسنانهم في حين أنه لا يزال من الضروري زيارة طبيب الأسنان بانتظام، ولكن باستخدام Prophix قد تصبح الزيارات والعمليات الجراحية غير مروعة.

وأشار أن وجود مثل تلك الفرشاة تقلل من فرص تكون قرح الفم بسبب تحريك رأس الفرشاة باستمرار، وتستخدم الفرشاة طباعة ثلاثية الأبعاد من نوع SLS.

ويمكن التعامل مع فرشاة الأسنان الذكية Prophix لاسلكياً من خلال تطبيق عبر نظام تشغيل iOS يعمل باستخدام تقنية البلوتوث وواي فاي، مما يسمح للمستخدم معرفة أفضل وفهم للحالة الصحية الفموية من خلال الفرشاة.

والتطبيق القادم مع Prophix، يجعل المستخدم قادر على مشاهدة بث الفيديو الحي لعملية غسيل الأسنان والتي تكشف عن البقع داخل الفم، كما يمكن للمستهلكين أيضاً التقاط وحفظ الصور للأسنان أو الأشياء المثيرة للقلق داخل الفم، كما يوفر Prophix نصائح محفزة لتحسين عادات رعاية صحة الفم.

فرشاة الأسنان الدوارة:
وهي فرشاة دوارة باسم prophy cup مشابهة لما يستخدم لدى أطباء الأسنان لتنظيف محيط الأسنان وتحت خط اللثة، وهي تقوم بتدليك اللثة وتزيد من تدفق الدم كما تساعد على إزالة البلاك والجير، والمساهمة في تحسين صحة اللثة.

ومن المقرر أن يبدأ شحن الفرشاة الذكية Prophix في الربع الأول من عام 2017، وهي الآن متوفرة للطلب المسبق بسعر مخفض مقابل 300 دولار بدلاً من 400 دولار.

مصدر الخبر: https://3dprint.com/140711/dental-health-prophix

أضف تعليق

اترك رد

تابعنا