الصنّاع العرب

في 890 قطعة … وحدات لتركيب طابعة ثلاثية الأبعاد من Fischertechnik

كشفت شركة الألعاب الألمانية Fischertechnik، عن بناء أول طابعة ثلاثية الأبعاد بكتالوج رقم 536624 لتكون أول وحدات تركيب لنظام الطابعة ثلاثية الأبعاد في العالم، وهناك العديد من الطابعات التي تحاول الفوز بالمكانة الأولى ولكن شركة Fischertechnik فازت به.

وتشترك شركة الألعاب الألمانية مع RepRap GmbH في بناء مجموعة تتضمن 890 عنصر، وهي الأكثر تعقيداً وتسمح بعدد من الترقيات والتغيير والتبديل، ويتم تسويق هذه المجموعة للمبتدئين في الطباعة الثلاثية الأبعاد.
والطابعة لا تحتاج لمهارات أو أدوات خاصة بالطابعات ثلاثية الأبعاد، وتتميز الطابعة بـ

حجم الطباعة: 115 × 100 × 80 مم
سمك الطباعة: 0.2 ملم
قطر الأسلاك: 1.75 مم
قطر الفوهة: 0.5 مم
وتأتي الطابعة مع متحكم دقيق، وأربعة محركات، ثلاثة مفاتيح صغيرة، مع فوهة لرصد درجات الحرارة، وأسلاك الطباعة ولوحة الطباعة القابلة للإزالة، وهناك دليل تعليمات بتفاصيل كل من المكونات وتاريخ التكنولوجيا.

والطابعة تعمل مع نظام تشغيل برامج ويندوز 7، 8، و 10، وتشمل البرامج slicer and printer controls المخصص للطابعة، كما يوصي البرنامج باستخدام برنامج RepetierHost المجاني لمستخدمي نظام تشغيل لينكس، والطابعة تأتي مع مكتبة برامج تشمل دعم الملفات المستوردة من قواعد بيانات الإنترنت.
وستتاح مجموعة تركيب الطابعة من Fischertechnik في أغسطس، بسعر 699.95 يورو.

مصدر الخبر والصورة: https://all3dp.com/totally-modular-3d-printer-kit-fischertechnik/?utm_source=rss&utm_medium=rss&utm_campaign=totally-modular-3d-printer-kit-fischertechnik

أضف تعليق

اترك رد

تابعنا