الصنّاع العرب

صمم مجوهرات مطبوعة ثلاثياً بموجات صوتك

شركة encodering3D للمجوهرات المطبوعة ثلاثياً تعتبر شعبية لدى البعض من المستخدمين، بسبب حرية التصميم؛ والسماح للتقنية بتنفيذ تصاميم معقدة غير تقليدية يصعب إنتاجها بوسائل أخرى.

والمواد المستخدمة تميل إلى أن تكون أقل تكلفة من المعادن الثمينة التي توضع بالطرق التقليدية، ولذلك فإن الشركة هي أكبر مساهم في شعبية المجوهرات المطبوعة ثلاثية الأبعاد بسبب إمكانيات التخصيص، حيث يمكن طباعة أسورة باسم محدد، أو خواتم الخطوبة بشكل محدد وفق الموجات الصوتية لحديث محدد.

وقامت شركة 3Dwave اليابانية بترسيخ بعض المفاهيم الهامة للطباعة ثلاثية الأبعاد، منها خدمة توليد نماذج ثلاثية الأبعاد من أشرطة الفيديو المتحركة، أما أحدث مشروعاتها والذي بدأ في الصيف هو Encode Ring وهو موقع على شبكة الانترنت يتيح للعملاء تصميم خواتمهم الخاصة ثلاثية الأبعاد من الموجات الصوتية من أصواتهم عن طريق التحدث إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

وهو موقع سهل الاستخدام حيث أنه على الصفحة الرئيسية يمكن الضغط على زر “سجل”، والتحدث عن مشاعرك، والضغط على الإدخال، لتقوم الخوارزميات من خلال الموقع بتحويل موجات الصوت المسجلة إلى شكل خاتم.

ويكون عادة ذلك مثمر في خواتم الخطوبة التي ربنا تظهر الموجات الصوتية وهو يقول “هل تتزوجيني؟” أو يدعو لأحد أو يذكر اسم المناسبة أو اسم الشخص.

والمواد المستخدمة في المجوهرات هي متعددة ومتاحة بأسعار متعددة منها:
الفولاذ المقاوم للصدأ: 128دولار
الذهب غير القابل للصدأ: 128دولار
الفضة الممتازة: 320دولار
ذهب عيار 18: 1067دولار
بلاتيني: 1281دولار

ويمكن بذلك تسجيل ما تريده واختيار المواد المناسبة للطباعة لتقوم الطابعات ثلاثية الأبعاد من Wave بطباعته وإرساله لك في أي مكان في العالم.

مصدر الخبر والصورة: https://3dprint.com/145779/encode-ring-3d-printed-rings

أضف تعليق

اترك رد

تابعنا