الصنّاع العرب

الشيف باسكال كوتسولينو ريبالتا مستشار الوصفة الجديدة لبيتزا BeeHex المطبوعة ثلاثياً

 كانت البيتزا المطبوعة ثلاثياً BeeHex هي العنوان المميز للأشهر القليلة الماضية كتطور لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد. أعلنت BeeHex ثلاثية الأبعاد مؤخراً عن شراكة مع باسكال كوتسولينو، الشيف التنفيذي ومالك ريبالتا، بمطعم نيوبوليتان في نيويورك وأتلانتا للبيتزا الأصيلة.

وينص التعاون بين شيف البيتزا كوتسولينو والخبراء، أن يعمل كمستشار للتأكد من صحة المكونات المستخدمة في البيتزا المطبوعة ثلاثياً لتكون الأفضل، وهذا يشمل الإشراف والموافقة على جميع مكونات البيتزا المطبوعة ثلاثياً، بما في ذلك العجين، الصلصة، والجبن.

وشاركت BeeHex مع عقد Anjan على تطوير وطباعة النظام الغذائي ثلاثية الأبعاد بتمويل من وكالة ناسا، لإنتاج طابعة غذاء ثلاثية قادرة على صنع البيتزا الجاهزة في غضون دقائق وبأي شكل، وتعمل الطابعة ثلاثية باستخدام نظام ضغط هوائي، مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد العادية التي تحصل على تعليماتها من جهاز الكمبيوتر بدفع المكونات طبقة بعد الأخرى لبناء الطعام.

ووضعت BeeHex تطبيق ذكي يساعد على سهولة الاستخدام التي من خلالها يمكن للمستخدمين تحديد حجم البيتزا، ونوع العجين (عادي، الطماطم، أو خالية من الجلوتين)، وتحديد نوع من الصلصة (الطماطم، الريحان، البيستو)، ونوع الجبن (موزاريلا أو بوراتا).

وبخبرة كوتسولينو، يمكن للبيتزا المطبوعة ثلاثياً BeeHex أن تكون بجودة عالية، وعجينة سهلة الهضم (مصنوعة من العجين والخميرة).

وإذا كنت تحب طلب BeeHexes المطبوعة ثلاثياً، ووفقا للشركة، فإن أكشاك البيتزا المطبوعة ثلاثية الأبعاد ستظهر في 2017، ويمكن العثور عليها في عدد من اللغات، والأماكن مثل الحدائق والصالات الرياضية ومراكز التسوق.

مصدر الخبر والصورة: http://www.3ders.org/articles/20160708-ribaltas-chef-pasquale-cozzolino-is-the-new-recipe-advisor-for-beehexs-3d-printed-pizzas.html

أضف تعليق

اترك رد

تابعنا