الصنّاع العرب

هيدال لصناعة الجرافين تطلق PLA معزز بالجرافين للطابعات ثلاثية الأبعاد

أعلنت شركة هيدال للصناعات البريطانية لمواد الجرافين والمواد النانوية المصنعة، عن إطلاق خط جديد من الجرافين لتعزيز أسلاك طباعة PLA من خلال المركب المحلول التابع للشركة (HCS).

وستطلق الشركة رسمياً مواد الطباعة الجديد ثلاثية الأبعاد في التصنيع المضاف في برمنجهام نهاية الشهر الجاري.

والجرافين هي مادة شعرية ذرية مصنوعة من ذرات الكربون، وهي أكثر مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد أهمية خلال الفترة القادمة، حيث تقدم عدد من المزايا عن خيوط PLA والتي يمكن أن تساعد على جلب تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد إلى مستوى جديد كلياً.

والـ PLA المعزز بالجرافين للطابعات ثلاثية الأبعاد يقدم عدد من المزايا على المواد التقليدية، حيث أظهرت المواد المحسنة للجرافين فوائد أثناء الطباعة، منها الجودة في التصاقات الطبقة الأولى والأخيرة فضلا عن زيادة كبيرة في سرعة تجهيز الطباعة.

وجودة طباعة الفعلية هي الميزة البارزة حيث أصبحت أقوى وأكثر صلابة، وعرضت أداء وتأثير أفضل، فضلا عن تحسن كبير في دقة الأبعاد.

وستتاح الخيوط الجديدة في كل من 1.75mm 2.85mm وبأقطار متوافقة مع مجموعة واسعة من الطابعات ثلاثية الأبعاد.

وتتعاون HCS مع Filamentprint المتخصصة في تصنيع خيوط بالحرارة، وFullerex، وكيل للمواد النانوية، في تطوير مجموعة من اللدائن الحرارية للجرافين للتعزيز بما في ذلك ABS، النايلون، ومواد البولي بروبيلين.

مصدر الخبر والصورة: http://www.3ders.org/articles/20160811-haydale-graphene-industries-to-launch-new-graphene-enhanced-pla-3d-printing-filament.html

أضف تعليق

اترك رد

تابعنا